الجمعة 10 مايو 2024

بتفكرني بأيام وحشة | لحظة بكاء شيرين أمام الجمهور على المسرح

شيرين عبد الوهاب

فن12-3-2022 | 13:59

منار بسطاوي

دائمًا ما تعاني الفنانة شيرين عبد الوهاب من الضغوطات، والتي تجعلها تبكي إما على المسرح أو في لقاءاتها التليفزيونية، ويحدث ذلك نتيجة حساسيتها الشديدة، وعاطفتها الزائدة، وهو ما يجعل جمهورها يتعاطف معها.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المواقف التي تسبب في بكاء شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح أثناء حفلاتها، أو البرامج، وآخرها أمس الجمعة.

حفل شيرين عبد الوهاب أمس  

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس الجمعة في دولة الكويت، وذلك ضمن احتفالات مهرجان "فبراير الكويت"، وشهدت الحفل عدد غفير من جمهورها ومجموعة من الأحداث، ومنها بكاء شيرين على خشبة المسرح، وذلك بعد طلب من الأغاني الحزينة، لترد عليهم قائلة: "الأغاني دي بتفكرني بأيام وحشة" وتداولت بعض المعلومات أنها تشير لعلاقتها بالفنان حسام حبيب، والأزمات التي مرت بها.

بكاء شيرين عبد الوهاب في الكويت

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أجهشت بالبكاء أيضًا ن قبل في حفلً بالكويت، وتحديدًا عام 2018، واعتذرت للجمهور، وأكدت أن السبب وراء ذلك هو تذكرها لأبيها المتوفي، واشتياقها له، وقالت حينها: "استحملوني اليوم.. أبويا واحشني أوي.. وحلمت بيه أول ما وصلت الكويت".

شيرين عبد الوهاب بكاء "ذا فويس"

وفي عام 2014 شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في برنامج اكتشاف المواهب "The Vice"  وغنت في إحدى حلقاته أغنية "ست الحبايب" للفنانة الراحلة شادية، وبعدها دخلت شيرين في نوبة بكاء، لتتداول بعض المعلومات بعدها عن أن السبب في بكائها هو علمها بإصابة والدتها بمرض السكري، وحزنها الشديد عليها.

Dr.Radwa
Egypt Air