الثلاثاء 14 مايو 2024

تكريم "كستيرو" في مهرجان إيجي فاشون

المطرب محمد عبد الغفار

فن12-3-2022 | 13:32

همت مصطفى

كرم مهرجان إيجي فاشون الدولي بدورته السابعة المطرب محمد عبد الغفار الشهير بكستيرو بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم  الإعلامية نورينا عتَّاب والفنانة إيناس النجار والإعلامية والفنانة ميار الببلاوي.

ويهدف مهرجان إيجي فاشون لتقديم أقوى عروض الأزياء والميكيب بهدف تنشيط السياحة المصرية الداخلية والخارجية وعمل برنامجي سياحي للضيوف العارضين.

وأعرب عبد الغفار كستيرو عن سعادته بالتكريم بين الحضور من الوفود العربية والأجنبية، مؤكدًا  على قيامه بالعديد من الحفلات الغنائية في المدن السياحية المصرية لنفس الغرض الذي قام على أساسه المهرجان وهو تنشيط السياحة وتعريف السائحين بالأغاني المصرية، موضحا أنه يقوم في حفلاته بالمزج بين الأغاني التراثية القديمة والأغاني المعاصرة بالإضافة إلى حرصه على تقديم اللون الاجتماعي بشكل جديد وتوزيع مختلف.

استطاع كستيرو أن يقدم عددًا من الأغنيات الاجتماعية بطراز موسيقى مختلف، كان آخرها ريميكس «طاطو» من الحان وتوزيع عمرو حليم وبصحبة الفنانة راندا البحيرى.. وحقق الريميكس أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من إسبوعين من طرحه على «ساوند كلاود»،و تفاعل مع الكليب عدد كبير من الجمهور بعد إطلاقه على اليوتيوب.

وتعد أغنية «طاطو» هي التعاون الثاني بين كستيرو والفنانة راندا البحيري التى شاركته بالظهور منذ 5 سنوات في كليب «يلا بناقص» من كلمات منعم تهامى الحان مصطفى صبري توزيع نور وجيتارات مصطفى اصلان مكس و ماستر محمد صقر استوديو ليله، إلى جانب ذلك قدم كستيرو أغنية «لمس أكتاف» في2018 من كلمات حسن عطيه ،وألحان مصطفي جاد وتوزيع هانى يعقوب مكس و ماستر بإنجلترا استوديوهات Abbey Roads وشاركته في الكليب بالظهور الفنانة أسماء جلال.

Dr.Radwa
Egypt Air