الثلاثاء 14 مايو 2024

بسبب ارتفاع أسعار البنزين.. رجل يسرق الوقود داخل صندوق قمامة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 12-3-2022 | 17:41

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله رواد السوشيال ميديا في أمريكا، ويرصد اللحظة التي يملأ فيها لص صندوقًا بالوقود في ساحة بمحطة بنزين.

وتُظهر اللقطات رجلًا مقنعًا يرتدي بدلة رياضية يتجول إلى المضخات في محطة Co-op في واشنطن، تاين ووير مع صندوق إعادة التدوير التابع للمجلس ثم يملأ الصندوق بما قيمته 143 جنيهًا إسترلينيًا من البنزين قبل أن يسير عرضًا أمام المتفرجين المصدومين ويُعتقد أن اللص، وقيل إنه يعمل مع شريك، عاد لاحقًا وكرر الجريمة.

ومع ذلك، لم يخف الرجل الرقم 10 المكتوب على جانب السلة، ويمكن أن يشير إلى رقم منزله وتأتي السرقة مع ارتفاع أسعار البنزين والديزل في جميع أنحاء البلاد، وسط عقوبات على الطاقة الروسية في أعقاب غزوها لأوكرانيا كما تعهدت شركات النفط بعدم الشراء من روسيا.

في حديثه عن سرقة محطة البنزين، قال أحد الجيران لصحيفة: لم أصدق ذلك، من يستخدم صندوق لسرقة البنزين يجب أن يكون فتى محلي لأنه من الواضح أنه سحب القمامة من منزله.

أعيش في الجهة المقابلة وأعلم أن هناك حوادث سرقة من هذا الفرع ولكن لا شيء مثل هذا، أفترض أنه مع ارتفاع الأسعار، سيزداد الأمر سوءًا.

قال متحدث باسم شرطة نورثمبريا: "في 11 فبراير، علمنا بسرقتين مزعومتين من محطة بنزين في منطقة بارسونز رود بواشنطن.

أفيد أنه في كلتا المناسبتين، دخل أفراد إلى الفناء الأمامي وسرقوا كميات من الوقود باستخدام صندوق القمامة وتم فتح تحقيق في كلا الحادثين.

وصلت أسعار النفط العالمية اليوم إلى أعلى مستوى لها منذ 14 عامًا، ارتفعت إلى 140 دولارًا للبرميل في بعض الأسواق. 

Dr.Radwa
Egypt Air