السبت 1 يونيو 2024

روبي تشوّق جمهورها لحفل إكسبو دبي 2020 : أمسية لا مثيل لها

روبي

فن13-3-2022 | 12:25

همت مصطفى

تحيي الفنانة والمطربة روبي حفلًا غنائيا جديدًا، في الإمارات قريبا، وذلك  ضمن فعاليات إكسبو دبي  2020، ومن المقرر أن تقدم  باقة متنوعة من أغانيها التي يحبها الجمهور.

ونشرت روبي منذ قليل، البوستر الدعائي للحفل، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، وكتبت عليه معلقة:« في انتظاركم أمسية لا مثيل لها لا تفوتوا فرصة حضور حفل الفنانة المتألقة روبي، والتي ستشعل ساحة الاستدامة بأغانيها وحضورها المميز يوم الأحد 20 مارس الساعة 21:00.. في انتظاركم ، إكسبو2020 دبي».

وتخوض روبي، السباق الرمضاني المقبل 2022 من خلال مشاركتها في بطولة  مسلسل «رانيا وسكينة»، مع الفنانة مي عمر،   ويشارك في التمثيل  بالمسلسل، أوتاكا، وصبا الرافعي، ومحمد رضوان، والفنان نبيل نور الدين، وسليمان عبد، ومن تأليف صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وكانت روبي شاركت في مسلسل «شقة 6» ، بطولة أحمد حاتم، صلاح عبد الله، هاني عادل، رحاب الجمل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ملك قورة، حمزة العيلي، تامر نبيل، قصة مصطفى يوري وسعاد القاضي، وتأليف سعاد القاضي، محمود وحيد، رفيق القاضي، نبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وتدور أحداث العمل في إطار رعب حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)