الخميس 20 يونيو 2024

إقامة تصفيات مسابقة جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم

مديروحائل والحدود الشمالية

دين ودنيا13-3-2022 | 14:44

نعمات مدحت

أثنى مديرو فروع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقتي حائل والحدود الشمالية، بالرعاية والعناية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للقرآن الكريم وحفظته.. والدعم الذي تقدمه حكومة هذه البلاد المباركة لكل ما من شأنه خدمة كتاب الله الكريم.

جاء ذلك في تصريحات لهم بمناسبة إقامة التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الثالثة والعشرين.. والتي تقام عبر الشاشات الالكترونية من مقار الفروع بمختلف مناطق المملكة.

في البداية، أبان مدير عام فرع الوزارة بمنطقة حائل الشيخ محمد بن عمر السائح، أن أبناء المملكة العربية السعودية في هذه الأيام يعيشون فرحة غامرة برعاية مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لهذه المسابقة الكريمة، هذه الجائزة تأخذ أهميتها من حيث الموضوع الذي يتسابق به المتسابقون حيث أنهم يتنافسون في أعظم كتاب وهو كتاب الله عز وجل، وهذه المسابقة أغلى المسابقات المحلية حيث أنها تعنى بكتاب الله عز وجل، وهي تأتي بعناية ورعاية مولاي خادم الحرمين الشريفين الشخصية.. مؤكداً أن المسابقة تلقى في كل عام العناية والرعاية الخاصة من معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، والمسؤولين عن هذه الجائزة والمسابقة.

من جانبه، أكد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ فهد بن حمود الضبيان، أن المسابقة تأتي ضمن الأعمال الجليلة والجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين من العناية بكتاب الله عز وجل رواية ودراية، كما تأتي بمتابعة مستمرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .. مقدما شكره وتقديره للقائمين على هذه المسابقة والمحكمين؛ لما يبذلونه من جهود وأعمال لإنجاحها.