الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ شمال سيناء: افتتاح "أهلا رمضان" و"المرأة السيناوية المنتجة" بالعريش

الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

محافظات13-3-2022 | 19:43

دار الهلال

قال الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن هناك انتظاما في وصول السلع التموينية للمحافظة،  مشيرا إلى افتتاح معارض "أهلا رمضان" بوسط العريش والمساعيد، فضلا عن إقامة شادر لبيع السلع واحتياجات رمضان ببئر العبد.

وجاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، اليوم الأحد، مع كبار التجار بالمحافظة لضبط الأسعار والإعداد والتجهيز لمعارض "أهلا رمضان" بالمحافظة، بحضور هشام الخولى نائب المحافظ، والنائب عبدالعزيز مطر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب، وأمانى رسلان مدير مديرية التموين بالمحافظة.

وشدد المحافظ على التزام تجار الجملة وتجار التجزئة بالأسعار المناسبة، مطالبا بتفعيل دور الجمعيات الاستهلاكية بالمحافظة، وعددها 28 جمعية، منوها بالتنسيق مع محافظة الوادى الجديد لوصول 3 أطنان من البلح.

من جهته، أشار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية إلى حرص على ضبط الأسعار والتزام التجار بالأسعار.

وافتتح  ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة العريش، بالنيابة عن المحافظ، معرض المرأة السيناوية المنتجة، الذي ينظمه جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة بالتعاون مع مراكز التدريب والأسر المنتجة ومنظمات المجتمع المدني بمقر المجلس الشعبي المحلي للمحافظة بالعريش.

ويضم المعرض 30 عارضة من الأسر المنتجة والجمعيات الأهلية من الحاصلين على دعم الجهاز، وتتم إقامة معرض لنفس المشاركين الأسبوع المقبل بالاسماعيلية، إلى جانب معرض آخر في شهر رمضان المقبل.