الخميس 2 مايو 2024

تحقيقات مكثفة لكشف غموض العثور على جثة طفل بالإسماعيلية

جثة الطفل

الجريمة14-3-2022 | 09:53

إبراهيم محمد

تكثف نيابة مركزي الإسماعيلية وأبو صوير، تحقيقاتها؛ لكشف غموض حادث العثور على جثة طفل بها آثار تعذيب شديدة في ظروف غامضة.

وقررت النيابة نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، على أن يحرر محضر بالإجراءات للعرض على النيابة.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لطفل مجهول الهاوية، عمره قرابة 12 عامًا، وعليها آثار تعذيب، وتم العثور عليها في ظروف غامضة، وكلفت النيابة المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط الجاني، كما طلبت استدعاء شهود لسماع أقوالهم حول واقعة العثور على الطفل.

وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة العثور على الجثة، وتم تفريغها لكشف غموض الواقعة، حيث تبين قيام سيدة منتقبة بالقاء جثة الطفل بعد نزولها من تاكسي.

كان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو صوير، بالعثور على جثة الطفل وعليها آثار تعذيب في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر رقم 837، إداري مركز أبو صوير لسنة 2022.

Dr.Randa
Dr.Radwa