السبت 18 مايو 2024

وزير الشئون الإسلامية السعودي يستقبل المحكمين بمسابقة خادم الحرمين الشريفين الـ23

الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ

دين ودنيا14-3-2022 | 15:48

نعمات مدحت

التقى وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقة المحلية والدولية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين الحادي عشر من شهر شعبات الجاري لعام 1443هـ، في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة الرياض المحكمين والمحكمات في التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الثالثة والعشرين، بحضور وكيل الوزارة لشئون المساجد الأمين العام للمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الشيخ سليمان بن فهد الخميس .

ورحب الوزير في مستهل اللقاء برئيس وأعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة ووكيل الوزارة لشؤون المساجد الأمين العام للمسابقة مقدما شكره لهم على ما قدموه من جهد لتمييز الأبرز من بين المتسابقين، وإلى منسوبي الوزارة الذين بذلوا جهدا مشكورا لإقامة المسابقة وتنفيذها وفق خطط محكمة وتنظيم دقيق، سائلا الله للجميع الأجر والثواب في تصفيات هذه المسابقة.

 وبين أن ما تقوم به الوزارة يأتي وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وبمتابعة دقيقة من ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، فهم الآمرين لنا فيما نقدمه بهذه المسابقة وغيرها من المسابقات القرآنية التي تشرف على تنفيذها الوزارة.

من جانبه، قدم رئيس وأعضاء لجنة التحكيم بمسابقة خادم الحرمين الشريفين للبنين الشكر والتقدير والامتنان لقيادة المملكة على الدعم التواصل للمحافل القرآنية وتشجيع الناشئة على حفظ القرآن الكريم ودعم الجوائز المحلية والعالمية وتقديم الغالي والنفيس في سبيل ذلك، كما أثنوا على المتابعة الدؤوبة من معالي الوزير لإنجاح المسابقة في دورتها الحالية والتي اصبحت معلماً من معالم الخير البارزة لخدمة كتاب الله والتفاني في تكريم حفظته.

ونوه المحكمين بما تحقق من نجاحات في إدارة المسابقة في دورتها الحالية عبر اللجان المختصة والتي تعمل على مدار الساعة منذ انطلاقتها وحتى اختتام التصفيات النهائية لها والتي تمت مساء يوم أمس بمشاركة 119 يمثلون نخبة وصفوة الحفاظ على مستوى المملكة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة .

كما، قدمن المحكمات الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على دعم بنات الوطن في سبيل العناية بكتاب الله عبر تنظيم المسابقات القرآنية التي تجسد حرص ودور القيادة الرائد في خدمة القرآن الكريم وحملته .

كما قدمن شكرهن للوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على العناية والرعاية لكافة أبنائه وبناته في هذه الدورة الحالية للمسابقة، مبينات أن المسابقة تميزت وتألقت هذا العام بحسن التنظيم والترتيب وكان مستوى الطالبات متميز جداً وعلى قدر عالي من الجودة والإحكام.

وفي ختام اللقاء قدم الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ للمحكمين والمحكمات نسخاً فاخرة من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الاكثر قراءة