الإثنين 29 ابريل 2024

هند صبري تكشف موعد عرض فيلم «كيرة والجن»

هند صبري

فن14-3-2022 | 18:11

حسام يونس

كشفت الفنانة هند صبري، عن موعد عرض فيلم "كيرة والجن" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، مشيرة إلى أن العمل استغرق 3 سنوات ما بين التصوير والتحضيرات له، بالإضافة إلى أنه تم تأجيل عرضه لعدة مرات خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا، والتكلفة الإنتاجية الضخمة.

وقالت هند صبري، في تصريحات إعلامية: "إن فيلم كيرة والجن، يُعرض في عيد الأضحى المقبل، متمنيةً أن ينال العمل إعجاب جمهورها، وانه استغرق 3 سنوات، ما بين التصوير والتحضيرات الخاصة بالعمل، وأنه يجمع نُخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد مالك، وغيرهم".

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" من بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، هدى المفتي، ياسين أمير، أحمد عبدالله محمود، علي قاسم، سيد رجب، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

Dr.Randa
Dr.Radwa