الثلاثاء 14 مايو 2024

ضبط تاجر مخدرات بحوزته كميات من الحشيش قبل ترويجه بالجيزة

ضبط تاجر حشيش بالجيزة

الجريمة15-3-2022 | 11:24

منال حماد

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة بحوزته كميات كبيرة من مخدر الحشيش بالعجوزة، قبل ترويجه بين عملائه، مستخدمًا «توك توك»؛ للتخفي والادعاء أنه سائق، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بقيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة العجوزة، مستخدمًا «توك توك» في ترويجه على عملائه.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث قطاع الشمال، تبين أنه عاطل ويقيم بمنطقة إمبابة ولديه معلومات جنائية. 

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض عليه وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش معدة للبيع.

وبمواجهته، اعترف أمام العميد هاني شعرواي رئيس مباحث قطاع شمال، بحيازته المضبوطات للاتجار بها، وبتردده على منطقة العجوزة لترويج بضاعته بين عملائه، مشيرًا إلى أنه يقيم بمنطقة إمبابة، ويروج المخدر بين زبائنه في العجوزة مستخدمًا توك توك؛ للتخفي والادعاء أنه سائق.

وأرشد المتهم عن هوية عاطل وراء التحصل منه على المخدر، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض عليه، وتم إحالته إلى النيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air