الثلاثاء 21 مايو 2024

فيا وكاكا وشفاينشتايجر يشاركون مع فريق النخبة الأمريكي أمام ريال مدريد

7-7-2017 | 23:52

اختارت رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم "MLS"، الثلاثي ريكاردو كاكا نجم أورلاندو سيتي الحالي، ودافيد فيا لاعب برشلونة الإسباني، والألماني سباستيان شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد السابق، ضمن فريق النخبة الذي سيواجه ريال مدريد في مباراة كل النجوم.

وأعلنت رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين عن اختيار فريق للنخبة يقوده الثلاثي من أجل مواجهة فريق ريال مدريد في أغسطس المقبل، والتي من المقرر إقامتها على ملعب سولدرا فيلد في شيكاغو يوم 12 أغسطس المقبل.

وأسفرت اختيارات الجماهير عبر استفتاء الموقع الرسمي لـMLS، كذلك عن اختيار الدولي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو وقائد المنتخب الأمريكي مايكل برادلي إضافة إلى الحارس المخضرم تيم هوارد ضمن الأسماء التي ستواجه ريال مدريد في مباراة كل النجوم.

وتم اختيار ريال مدريد لخوض مباراة كل النجوم في الدوري الأمريكي للمرة الأولى في النسخة الـ 22 من المباراة الاستعراضية السنوية، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية سيتوجه إلى شيكاغو لخوض مباراة كل النجوم بعد مشاركته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية والتي سيواجه خلالها مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وبرشلونة على التوالي.