الأربعاء 22 مايو 2024

هالة تصدقي تنشر صورة نادرة مع الفنانة هدى سلطان من كواليس "أرابيسك"

هالة صدقى

فن15-3-2022 | 20:04

حسام يونس

فتحت الفنانة هالة صدقي، صندوق ذكرياتها، وأخرج صورة قديمة لها برفقة الفنانة هدى سلطان، من كواليس مسلسل "أرابيسك"، والذي تم عرضه عام 1994.

ونشرت هالة صدقي، الصورة، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الست العظيمة دي الأستاذة هدى سلطان كانت مثلي الأعلى في اختياراتها ، صورة من مسلسل أرابيسك".

ويشار إلى أن مسلسل "أرابيسك" من بطولة: صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هالة صدقي، هشام سليم، سهير المرشدي، كرم مطاوع، لوسي، حسن حسني، نادية رشاد، المنتصر بالله، لطفي لبيب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وتخوض الفنانة هالة صدقي، الماراثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، ويعرض على شاشة قناة "سي بي سي"، ومنصة "watch it" الرقمية. 

تدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي  حول إحدى السيدات التي تدخل في خلاف مع زوجها مما يؤدي إلى تفاقم المشاكل بينهم، وتلجأ إلى محكمة الأسرة، ويستعرض العمل المعانأه التى تتعرض لها تلك السيدة ، حيث يناقش العمل قضية الحضانة وغيرها من قوانين الاحوال الشخصية. 

مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة: نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، جيلان علاء، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.