الإثنين 29 ابريل 2024

أحمد العوضي يتعاقد على فيلم "البلدوزر" مع طارق العريان

أحمد العوضي

فن15-3-2022 | 20:48

حسام يونس

كشف الفنان أحمد العوضي، عن تحضيره لفيلم جديد يحمل اسم "البلدوزر"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه عمل سينمائي بإنتاج ضخم، ومن قصة وإخراج طارق العريان.

ونشر أحمد العوضي، صورة مع المخرج طارق العريان، من كواليس التعاقد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "تحضيرات البلدوزر، أول فيلم مصري وعربي عن ال MMA.. انتظرو فيلم كبييير وضخم ان شاء الله  قصة واخراج طارق العريان Synergy Films.  اضخم انتاج".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

يذكر أن العوضي، خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير" بالتعاون مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتدور أحداثه الدراما، حول إجبار والد غزال ابنته الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa