الخميس 16 مايو 2024

شاهد.. حفل زفاف أحمد مكي ورحمة أحمد في «الكبير أوي ج6» (صور)

أحمد مكي

فن15-3-2022 | 23:02

دار الهلال

تواصل قناة "أون"، الترويج لأحدث للجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، المقرر عرضه بشكل حصري على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "أون"، عبر "فيسبوك"، عدة صورة من حفل زفاف الكبير، على ابنة عمة التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وكتبت: "الفرحة فرحتين برجوع الكبير وفرحه.. انتظروا مسلسل الكبير أوي ج6 حصرياً على ON في رمضان 2022".

وكانت قناة «أون»، طرحت أمس، البرومو الترويجي الرسمي لمسلسل «الكبير 6»، المقرر عرضه على شاشتها بشكل حصري في الموسم الرمضاني 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «ON» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، فيديو للإعلان الترويجي لمسلسل «الكبير 6».

وكان المنتج تامر مرسي طرح منذ أيام البوستر الدعائي لمسلسل «الكبير أوي 6»، بطولة الفنان أحمد مكي، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وكتب «مرسي»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «رمضان 2022 إن شاء الله.. حصريًا على أون.. سينرچي.. المتحدة».

ويشار إلى أن مسلسل "الكبير أوي ج6" من بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حمدي الميرغني، محمد سلام، ماجد الكدواني، رحمة أحمد فرج، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي, وﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى صقر".

وحقق "الكبير أوي" بكل أجزائه نجاحًا وانتشارًا كبيرًا، في مصر والعالم العربي، حيث نال إعجاب وحب الجمهور على مدار عرض الخمس أجزاء الماضية خلال فترات عرضه.