الجمعة 17 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. محمود حجازي يقدم شخصية «ياسر الكردي» في «يوتيرن»

محمود حجازي

فن16-3-2022 | 15:58

همت مصطفى

كشفت شركة العدل جروب المنتجة لمسلسل «يوتيرن»، عن الدور الذي سيقدمه الفنان محمود حجازي، من خلال أحداث المسلسل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

ونشرت الصفحة الرسمية للعدل جروب، اليوم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الدعائي للفنان محمود حجازي، في المسلسل، وكتبت: «انتظروا الفنان محمود حجازي في مسلسل «يوتيرن»، يعرض في شهر رمضان، ياسر الكردي، يوتيرن، رمضان2022، العدل جروب، المخرج سامح عبد العزيز، جمال العدل».

وكان فريق عمل مسلسل «يوتيرن»، وعلى رأسهم الفنانة ريهام حجاج، سافر إلى الغردقة؛ منذ يومين لاستكمال تصويرمشاهدهم.

وأعلنت قناة أون «on»، عرض مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج، على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة «WATCH IT» الإلكترونية.

وكانت شركة العدل جروب، طرحت البوستر الدعائي للمسلسل والبرومو الرسمس للمسلسلسل، منذ أيام، وتصدرت الفنانة ريهام صورة الإعلان الرسمي.

ويعد مسلسل «يوتيرن» عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في «يوتيرن».

مسلسل «يوتيرن» بطولة «توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، وأيمن القيسوني»، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.