السبت 1 يونيو 2024

بالفيديو.. سيولة مرورية بمحاور القاهرة الكبرى

8-7-2017 | 10:56

أكد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن هناك سيولة مرورية في معظم المحاور المرورية تزامنًا مع عطلة يوم السبت الأسبوعية.

وقال طاهر - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد" منذ قليل – : إن محور كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية تامة، وجميع المطالع والمنازل المؤدية إلى الجيزة تعمل بكفاءة عالية، منوهًا إلى أعمال الصيانة المستمرة حاليًا أعلى كوبري أكتوبر في نطاق محافظة القاهرة، وتنتهي في الساعة السادسة من صباح الغد.

ووجه نصيحة للقادمين من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة، بعدم استخدامهم لكوبري أكتوبر في اتجاه منطقة رمسيس، واستبدال طريقهم بالمسطحات، على أن يستخدموا كوبري أكتوبر بداية من مطالع محافظة الجيزة.

وبالنسبة لكوبري الجلاء، فيشهد سيولة مرورية تامة، والقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد متجهًا إلى القاهرة عن طريق كوبري 15 مايو فلن تقابله أي معوقات.

أما عن القادم من مناطق الهرم وفيصل ومتجه إلى القاهرة عن طريق كوبري عباس والجامعة، فتقابلهم سيولة مرورية كبيرة، وللقادم من طريق الدائري إلى محافظة الجيزة - سواء مناطق جامعة القاهرة والدقي والهرم وفيصل عن طريق محور صفط - فتقابله سيولة مرورية تامة بدون أي معوقات.