الخميس 16 مايو 2024

رئيس برلمانية «الشعب الجمهوري»: نتعاون مع «مستقبل وطن» لصالح المواطن

المنتدى البرلماني الثاني لمستقبل وطن

أخبار16-3-2022 | 22:08

محمد حبيب

قال محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري إن هناك تكتل برلماني مع مستقبل وطن من بداية الفصل التشريعي الحالى وهناك تعاون وتنسيق مع الموضوعات التي تمس صالح المواطن.

وأضاف خلال كلمته في افتتاح المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، إنه يتمنى استمرار التنسيق مع حزب مستقبل وطن.

ومن جهته، وجه اللواء طارق نصير امين عام حزب حماة الوطن، الشكر للمهندس أشرف رشاد النائب الأول لحزب مستقبل وطن على إعداد وتنظيم المنتدى البرلماني، ورحب بالنواب الحاضرين المنتدى.

وقال إن حماة الوطن يحرص على التعاون مع حزب مستقبل وطن، ومساندة الدولة لتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة تحت رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحوض معركة التنمية والبناء ، لافتاً إلى أن ما تتبناه الدولة من سياسات بدأ يؤتي ثماره على المواطن .

وقال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إن محافظة البحر الأحمر تحتل ثمن مساحة مصر وتضم 7 مدن وتحتل السياحة مكانة كبيرة فيها، لكن هناك مقومات أخرى اقتصادية مهمة في البحر الأحمر مثل المثلث الذهبي.

وأضاف أن اهتمام الرئيس السيسي بمحافظة البحر الأحمر وتطوير البنية الأساسية جعل الغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد سياحية في العالم.

وأوضح أن التعاون مع نواب البحر الأحمر أسفر في إنهاء العديد من المشاكل في المحافظة ، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون معهم خلال الفترة المقبلة.

وشدد على أن المنتدى سوف يصدر توصيات مهمة في ختام فعالياته.