الأحد 19 مايو 2024

ضبط عاطل بحوزته مخدر البانجو وسلاح ناري في الخانكة

ضبط عاطل بالخانكة بحوزته سلاح وبانجو

الجريمة17-3-2022 | 10:57

فيفيان محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، لممارسته نشاطًا إجراميًا وحيازته سلاحًا ناريًا "فرد خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار"، والاتجار في المواد المخدرة، وبحوزته كمية من مخدر البانجو، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها، والتحفظ على السلاح الناري المضبوط، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث المركز، بقيام عاطل باتخاذ دائرة المركز وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وأُخطر اللواء محمد عناني، مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وبالمعاينة تبين ضبط "خ. ن. م"، 33 سنة، عاطل، مقيم أبو زعبل دائرة المركز، بحوزته سلاحًا ناريًا فرد خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار، وكمية من مخدر البانجو تزن نحو 3 كيلو جرامات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية تجارته، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، والهاتف للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.