الأربعاء 26 يونيو 2024

المرأة البلاتينية.. إيفانكا ترامب: مجوهرات والدتي مصدر إلهامي

8-7-2017 | 12:36

إيفانكا ترامب واحدة من أبرز سيدات الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ووالدتها سيدة الأعمال إيفانا ترامب، تنشط إيفانكا في العديد من المجالات منها: المجال العقاري والفندقي بالإضافة إلى عالم المجوهرات، تشغل ترامب حاليا منصب نائب الرئيس التنفيذي للتنمية والاستحواذ في مجموعة والدها دونالد ترامب.

البداية..

بدأت إيفانكا ترامب حياتها العملية مع مؤسسة فورست سيتيوذلك قبل العمل مع والدها . ثم انضمت إيفانكا إلى الشركة الماسيّة الدينامية ، وكانت تعمل لشركة الماس تجارية ، لتصميم وإدخال خط للمجوهرات بالعلامة التجارية الرائدة الأولى لمتجر يحمل اسمها في شارع ماديسون.

في 2006 ، حلّت ترامب مؤقتا مكان كارولين كيبتشر على مدار خمس حلقات في لجنة تحكيم برنامج أبيها تليفزيون الواقع ، وظهرت أولا مع لجنة التحكيم وإبداء رأيها في أداء المتسابقين.

وراثة..

ورثت إيفانكا مهارات عقد الصفقات من والدها، وفي عام 2009 نشرت كتابا حول تجربتها في مجال الأعمال، وكان من أكثر الكتب مبيعا في نيويورك، وكذلك من المقرر صدور كتابها الثاني بعنوان “النساء اللواتي يعملن” في 2 مايو 2017.

عالم المجوهرات..

دخلت إيفانكا عالم المجوهرات، وبشكل باهر، بأن سلكت لنفسها طريقا خاصا فريدا فأنتجت لونا من المجوهرات حمل اسمها وبصمتها، فتصاميمها تفضلها النجمات في هوليوود، وتقول هي عن ذلك: «إن إرث والدتي من المجوهرات كان دائما أمرا ملهما لي، وحبي للعناصر الجمالية الكلاسيكية ساعدني على تطوير رؤياي للعمل، فقد لاحظت ومنذ زمن أن عالم المجوهرات يفتقد الطلة العصرية واللون الشبابي، من هنا كان خط المجوهرات الذي اخترته يعتمد توجه Rock Tradition» الحلقة المفقودة في المجوهرات التي تتوجه للصبايا في مقتبل العمر مؤكدة انه يضفي لمحة عصرية على أهم كلاسيكيات المجوهرات.

وأضافت:أنا أريد أن أعطي المرأة العصرية أجمل تجربة في التسوق في نيويورك، إلى الخدمة المميزة، إلى جودة المنتج، كلها تحكي عن توجه مترف وأسهل في شراء المجوهرات.

رؤيتها للنجاح..

إيفانكا ترامب كتب كتابا بعنوان: بطاقة ترامب اللعب للفوز في العمل والحياة، والذي نشر في أكتوبر 2009 وتشرح فيه كيف يمكن لأي فرد أن ينجح في العمل وفي الحياة العامة أيضا.

    الاكثر قراءة