الجمعة 27 سبتمبر 2024

الدقهلية: إحالة 71 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق للإخلال بالواجب الوظيفي

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات17-3-2022 | 17:02

دار الهلال

قرّر محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، إحالة 71 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب، المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن، للتحقيق؛ بناءً على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مركزي طلخا ومنية النصر.

وأوضح المحافظ -في بيان اليوم /الخميس/- أن القرار جاء بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة باسم الشريف بشأن نتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية؛ للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وأشار إلى أنه تم تنظيم حملات للمرور على المنشآت الحكومية؛ حرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن عدد الذين أحيلوا للتحقيق يشمل 68 من العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية النزل، ووحدة طب الأسرة بمنشأة الجمال وبمستشفى منية النصر المركزي ووحدة طب الأسرة بقرية ديسط، و2 من العاملين بمركز شباب ديسط بمركز طلخا، وعامل واحد بمجزر منية النصر، كما وُجِدَت الوحدة البيطرية بقرية ديسط مغلقة أثناء حملات التفتيش.

ووجه المحافظ بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وكذلك التحقيق مع مسئولي الوحدات التي وُجِدَت مغلقة وذلك على النحو الموضح بالتقرير المشار إليه.