الأحد 5 مايو 2024

محافظ القليوبية يشدد على متابعة معارض مبادرة الشباب للحد من الغلاء ببنها وطوخ

محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان

محافظات17-3-2022 | 20:00

دار الهلال

شدد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، على رؤساء المراكز والمدن وبالتنسيق مع إدارات التموين بمتابعة معارض مبادرة الشباب للحد من الغلاء والتأكد من توافر السلع، وشن حملات رقابية على الأسواق بالتزامن مع إقامة المعارض حفاظًا على حقوق المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد الهجان، اليوم/الخميس/، معارض مبادرة الشباب للحد من الغلاء بمركز شباب عزيز وبدوى بمدينة بنها، ومعرض أهلاً رمضان بمدينة بنها، ومركز شباب دندنا بمركز ومدينة طوخ، في إطار التنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتموين ومكتب المبادرات الشبابية بالمحافظة لتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة.

واطمأن المحافظ - خلال الجولة - على جودة المنتجات وتوافر كافة السلع وحرص على التعرف على قوائم الأسعار، للتأكد من نسب التخفيضات مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق، كما اطمأن المحافظ من الأهالي على الأسعار وجودة المعروضات.
وتشهد تلك المعارض إقبالاً كثيفًا من قبل المواطنين، نظرًا لجودة المنتجات وأسعارها المخفضة والتي تضم السلع الغذائية وياميش رمضان.

وخلال الجولة، تابع المحافظ، أعمال رصف نفق وشارع الشموت بطول كيلومتر وبتكلفة 6 ملايين جنيه وتقوم بتنفيذه الهيئة العامة للطرق، وشدد على ضرورة تسوية ورفع مطابق الصرف الصحي لتتناسب مع مستوى الرصف، مع بذل المزيد من الجهد وتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من الأعمال وفقًا للمواصفات القياسية، موجهًا بدفع الأعمال والعمل على تسيير الحركة المرورية.