الأحد 19 مايو 2024

حذف أغنية محمد رمضان مع مطرب نيجيري بعد دقائق من طرحها (صور)

محمد رمضان

فن17-3-2022 | 20:34

دار الهلال

فاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره، بالإعلان عن طرح أغنية جديدة اليوم، بعنوان «إيفري داي»، وهي دويتو غنائي مع المطرب النيجيري دامي كرين.

وكتب رمضان عبر التواصل الاجتماعي: «أغنيتي الجديدة بعد دقائق على يوتيوب»، وهي طريقة لم يعتاد عليها جمهوره في الإعلان عن أعماله.

ولكن بعد دقائق قليلة من طرح الأغنية، فوجئ جمهوره بحذف الأغنية من موقع «يوتيوب»، دون الكشف عن الأسباب.

وفي سياق متصل، يستعد رمضان لإحياء حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 26 من مارس الحالي، وذلك ضمن فعاليات بطولة الجائزة الكبرى "فورمولا وان".

ويواصل تصوير مسلسله «المشوار»، المقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2022، على قناة «DMC» ومنصة «WATCH IT» الإلكترونية.

وصوّر عددًا من مشاهد العمل في مقر مؤسسة «دار الهلال» الصحفية، حيث يتم التحقيق معه خلال الأحداث في قسم الشرطة، الذي تم بناء الديكورات الخاصة به، وذلك بعد تورطه في قضية تهريب آثار، ويُجسّد شخصية ماهر عاشور، الذي يعمل بشركة شحن في الإسكندرية، وتتورط معه زوجته ورد، التي تُجسّد دورها الفنانة دينا الشربيني، ومعهما ابنهما رحيم، ويظل مطاردًا ويلاحقه ضابط الشرطة المقدّم علاء، الذي يُجسّد دوره الفنان أحمد مجدي.

مسلسل «المشوار» من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف سلامة، أحمد مجدي، ندى بسيوني، ومايان السيد، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.