الأربعاء 15 مايو 2024

ابنة صلاح عبدالله عن وفاته خلال تصوير «دايمًا عامر»: حسبي الله ونعم الوكيل

صلاح عبدالله

فن17-3-2022 | 21:11

دار الهلال

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة وفاة الفنان صلاح عبدالله خلال تصوير مشاهده بمسلسل «دايمًا عامر»، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وقالت المذيعة دنيا صلاح عبدالله في تصريحات صحفية: "حسبي الله ونعم الوكيل، في كل مَن ينشر هذه الشائعات"، مؤكدة أن والدها بصحة جيدة جدًا، وأنه يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد مع مصطفى شعبان.

وكان "عبدالله" تعرَض إلى أزمة قلبية في أغسطس الماضي، وقال إن الأزمة التي أصابته هي منحة من الله له للتكفير عن ذنوبه، لافتًا إلى أنه يدخن بشراهة.

وخضع حينها لقسطرة في القلب، وتركيب دعامات له بعد دخوله المستشفى، وأوضح أنه شعر بآلام في الصدر وبظهره، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يشعر فيها بذلك وأنه كان يتناول أدوية لتوسيع الشرايين، إضافة إلى مسكنات ولكنها لم تأت بنتيجة في أزمته الأخيرة.

ويُجسّد عبدالله شخصية مستر لطفي، وكيل مدرسة رؤية، ضمن أحداث مسلسل «دايمًا عامر»، الذي يجري تصويره في القاهرة وعدد من محافظات صعيد مصر، ومن المقرر عرضه عبر قناة «ON» ومنصة «watch it».

وتدور قصته حول مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، بطولة مصطفى شعبان، الفنانة لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، ولمى كتكت، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Radwa
Egypt Air