السبت 22 يونيو 2024

سفير الإمارات يشيد بجهود السعودية في مسابقة حفظ القرآن الكريم

جانب من حفل تكريم الفائزين بالمسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم

دين ودنيا19-3-2022 | 14:49

نعمات مدحت

نوه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة سمو الشيخ  نهيان بن سيف آل نهيان  ما تقوم به المملكة من إقامة المسابقات القرآنية وتكريم المشاركين فيها مؤكدا أنه لا أسمى من هكذا تقدير لأصحاب الصدور المنشرحة بالذكر الحكيم.

جاء ذلك خلال تشريفه لحفل تكريم الفائزين بالمسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره وتجويده في دورتها الثالثة والعشرين والتي نظمتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وأقيم الحفل الختامي في فندق الرتز كارلتون بمدينة الرياض.

وقال سفير الإمارات سيف آل نهيان: "‏سررت اليوم بحضور حفل جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتفسيره وتجويده، في دورتها 23 ".

وأضاف آل نهيان: "لا أسمى من هكذا تقدير لأصحاب الصدور المنشرحة بالذكر الحكيم وجهود مقدرة ليست بغريبة في هذه الأرض المقدسة.

وأشاد آل نهيان بما تقوم به المملكة من مسابقات قرآنية التي تحفز النشء على حفظ كتاب الله الكريم وتكريم أهل القرآن واصفاً بأنها غير مستغربة من هذه البلاد المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله، سائلاً الله أن  يجزيهم خير الجزاء.

الاكثر قراءة