الجمعة 28 يونيو 2024

حنان زينال: الأغنياء لا يصابون بالحسد والسحر

8-7-2017 | 14:33

نتعجب، كثيرا، عندما نلاحظ، إن أشهر وأغنى أثرياء ومشاهير العالم، لا يصابون بالحسد، برغم ما يمتلكون، ولكن الأشخاص البسيطة، أو متوسطة الحال دائما يقعون فريسة الحسد.

وتقول الدكتورة حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة، وماستر ريكي، :" قد يكون السبب لأن هؤلاء، مدربون على رفع مستوى طاقتهم، فلا يتأثرون بالعين والحسد والسحر وغيره".

وأضافت، حنان زينال في حديثها لـ"الهلال اليوم"، :"أو لأن الأشخاص البسيطة، تاركة التفكير في الأمور الهامة، وتركز دائما في الأفكار السلبية، مثل من حسدني، معمولي عمل، ومن هو الذي يركز معي، وغيرها من الأفكار والذبذبات السلبية المحطمة، أو للبحث عن شماعة، أو سبب لكل ما يحدث لهم بعيدا عن معاتبة أنفسهم".

وأكدت حنان زينال:" أنت سبب كل ما يحدث لك، فكرت إيجابي حياتك نورت، فكرت سلبي حياتك فسدت".

ونوهت:" لذلك هناك آيات في القرآن، للتحصين، وأخرى للعلاج، فكتاب الله فيه من الوقاية ومن العلاج لجميع أنواع البشر وباختلاف طرق تفكيرهم".

وقالت خبيرة العلاج بالطاقة:" أنت أقوى مخلوقات الله بعلمك ورب الكون بينعم عليك بنعمة، فعليك أن تتمتع بها، وتحمده عليها، وهو وحده من يستطيع أن يحفظهالك، واستشهدت بقول الله تعالى، "الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين".

وأوضحت حنان زينال: "لا يستطيع أحد أن يأخذ منك نعم الله، غير بإذنه، ولكن أنت من تكبر على نفسك ذبذبة الحسد وتصدق إنها تتفوق عليك وعلى قدرة الله في الحفظ، لذلك تسيطر عليك، وتزول النعمة لقلة إيمانك بالله في لحظة، ولربطك الحدث بالحسد، وبالتالي يحفر في دماغك ويستمر العقل الباطن، يربطه طول الوقت وتقع في مستنقع حسد، ليس له أول من آخر".

واستكملت حنان زينال:"كما ذكر الحسد في القرآن، ذكر حفظ الله أيضا، في القرآن وكما ذكر السحر في القران ذكر "فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ"، فالحافظ هو الله، الحافظ هو الله فقط والمانع هو الله فقط " فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ " هو الكافي هو الأول وهو الآخر، هو الله لا إله إلا هو الحي القيوم القوي المتين فعّال لما يريد القادر على كل شيء.

وأضافت زينال: كونوا مع الله تكن لكم الحياة، "إن الله يدافع عن الذين آمنوا".

آمنوا تكونوا في حفظ الله ويدافع ويرد عنكم يا أولي الألباب.

ونصحت حنان زينال، علاج كل الأمراض النفسية في نصف آية "ألا بذكر الله تطمئن القلوب".