الأربعاء 29 مايو 2024

الوطنية لمكافحة الإرهاب: السيسي هو الهدف الأول من حادث رفح

8-7-2017 | 14:39

أدان المستشار محمود الجمل، رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف، الحادث الإرهابى الذي راح ضحيته عدد من شهداء مصر البواسل من رجال الكتيبة 103 صاعقة الذين استُشهدوا في الساعات الأولى من صباح أمس، إثر الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمين البرث العسكري بمدينة رفح بشمال سيناء، متقدما بالتعازي لأهالي شهداء مصر وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأكد الجمل في بيان صحفي أن الهدف الرئيسي من الهجوم هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن كل الدول المعادية لمصر التى تحمى الارهاب تموله وتعلم أن القائد الرئيسي هو السيسي وبلده، والذي أصبح هو وأشقاؤه من الدول العربيه يكافحون الإرهاب.

وأشار رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة الإرهاب والتطرف إلى أنه كان من السهل على قطر أن تضرب أى دولة من دول الخليج، ولكنها تعلم جيدا أن الدولة صاحبة الفكر والقرار في اتخاذ القرارات الحاسمة لمستقبل الدول التي تحمي الارهاب هي مصر، وبالتالي رأت أن الأولوية لها هي ضرب الدول العظمى في المنطقه وهي مصر.

وأوضح أن الجيش المصري أصبح يتحمل الآن عبء التفجيرات الإرهابية ويدفع الثمن، فى حين أننا كشعب أصبحنا نغض الطرف عن كل الأسر الإرهابية في البلد التي تخرج كل يوم عناصر إرهابية تفجر في البلد.

وقال أننا لايجب أن نضيع مجهود الدول العربيه المقاطعه لقطر دولة الإرهاب، مشيرا إلى أننا نثمن دورها ووقوفها مع مصر في كل الشدائد، وعلينا جميعا أن نترابط وتكون كلمتنا واحده لمواجهة الإرهاب في المنطقة.