السبت 18 مايو 2024

«الوفد»: متحدون أغلبية ومعارضة تحت لواء واحد.. وهدفنا مصلحة الوطن

سعيد ضيف الله عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد

أخبار19-3-2022 | 18:40

محمد حبيب

توجه النائب الوفدي سعيد ضيف الله، عضو مجلس الشيوخ، بالشكر إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، على دعوته لحضور المنتدى البرلماني الثاني الذي ينظمه حزب مستقبل وطن، في الغردقة، مؤضحًا أن المنتدى أكد وحدة الصف، واصطفاف القوى السياسية والأحزاب، وجميعهم متفقون على هدف واحد، هو دعم القيادة السياسية والدولة المصرية لمواجهة التحديات.

وأضاف "ضيف الله" خلال كلمته في الجلسة الختامية، أننا على أعتاب الجمهورية الجديدة التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا مرارًا وتكرارًا ضرورة وحدة الصف لمواجهة قوى الشر  فجميعنا متحدون أغلبية وطنية ومعارضة وطنية، تحت لواء واحد لا نرى فيه إلا مصلحة الوطن والمواطن، وخلف جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة.

وتابع: بأن المعارضة الوطنية، ممثلة في حزب الوفد، لها تاريخ حافل بالمواقف الوطنية الصادقة التي برهنت على حب الوطن ووحدة الصف والحفاظ على الثوابت الوطنية.

وبعث رسالة إلى المشككين وأعداء الوطن، أننا سنظل كتلة واحدة صلبة، يجمعنا هدف واحد وهو دعم الدولة المصرية في ظل قيادة حكيمة رشيدة، في ظل قيادة تعي أهمية الاصطفاف في هذا الظرف الراهن الذي يمر به العالم.

وشكر ضيف الله، المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، الواعي لأهمية التوحد والتكتل وجمع كل طوائف القوى السياسية، الذي جمع كل هذه الطوائف لإرسال رسالة بأن الجميع متوحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ومشروعه الوطني الكبير، أغلبية ومعارضة.

واختتم عضو مجلس الشيوخ، أننا مستمرون في دعم الدولة وهي تخطوا بخطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل، ونحو الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعًا.

ووجه التحية لمن فكر في هذا المحفل الجامع لكل هذه القوى تحت مظلة واحدة، هي مصلحة الوطن والمواطن.

الاكثر قراءة