السبت 25 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. روجينا تتصدر بوستر «انحراف»

مسلسل انحراف

فن19-3-2022 | 21:33

حسام يونس

يواصل فريق وأبطال عمل مسلسل "انحراف"، تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بطولة الفنانة روجينا.

ونشرت الفنانة روجينا، بوسترات أبطال مسلسل "انحراف"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتقاعل معها الكثير من الجمهور ونالت إعجابهم.

ويعد مسلسل «انحراف»، المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فاعليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل« انحراف» الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وجهت الفنانة روجينا، الشكر والتقدير إلى جميع الفنانين المشاركين بجانبها في مسلسلها الجديد "انحراف"، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشرت روجينا، جميع بوسترات المسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اتشرفت بوجود أساتذتي الكبار اللي اتعلمت منهم وزملائي اللى بيدعموني بمنتهى الحب".

وأضافت: "سعيدة بوجودي معاكم في مسلسل انحراف.. رمضان 2022.. تأليف مصطفى شهيب.. إخراج رؤوف عبدالعزيز.. إنتاج المروة للانتاج الفني.. بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعة رحمتك".

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية ويصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، لتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلًا من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الاكثر قراءة