الجمعة 3 مايو 2024

«ابن الأصول».. أسرة «المداح 2» تحتفل بزواج دنيا عبدالعزيز (صور)

دنيا عبدالعزيز

فن19-3-2022 | 21:58

حسام يونس

وجهت الفنانة دنيا عبدالعزيز، رسالة شكر إلى أبطال وفريق عمل "المداح 2"، بعد احتفالهم بزواجها خلال كواليس التصوير، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

ونشرت دنيا، مجموعة صور من احتفال أبطال المسلسل بها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شكرًا أسرة المداح على المفاجأة الحلوة دي، شكرًا أخويا ابن الأصول حمادة هلال، شكرًا أستاذي وصديقي الغالي المخرج أحمد سمير فرج".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

وتدور أحداث "المداح ج2"، في إطار الدراما الاجتماعية حول ما يحدث بعد تورط صابر في العديد من المشكلات، ومحاولة إصلاحه للأمور.

"المداح 2" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، سهر الصايغ، محمد عثمان، أحمد فؤاد سليم، بسمة ماهر، أحمد الجوهري، دنيا عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي وقت سابق، حرصت دنيا عبد العزيز، وزوجها المهندس مصطفى كامل، على حضور حفل خاص بإحدى المجلات الفنية؛ لتنفي بذلك الشائعات التي خرجت في الفترة الأخيرة بشأن طلاقهما.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام، تداولوا شائعة انفصال الفنانة دنيا عبدالعزيز، عن زوجها المهندس مصطفى كامل، وتشغل أخبار زواج الفنانين وطلاقهم اهتمام الجماهير والمتابعين دائمًا.

وتعد تلك الأخبار التي تداولت مؤخرًا، عن انفصال دنيا عبدالعزيز عن زوجها، غير صحيحة، ويستعد الثنائي لإقامة حفل زفاف خلال الفترة المقبلة، لم يكشفا بعد عن موعده، إلا أنه من المتوقع أن يكون خلال شهر رمضان المبارك، أو بعده.

وكانت دنيا عبد العزيز، احتفلت يوم 22 فبراير الماضي، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل من خارج الوسط الفني، وارتدت فستان الزفاف خلال عقد القران، واقتصر الحضور على عدد من نجوم الفن، والعائلة.

وحضر الحفل العديد من الفانين، أبزرهم الفنان القدير رشوان توفيق، وياسر صادق، والفنان محمد الشقنقيري، الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة محدي، دينا، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، وميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين.

كما كشفت دنيا عبدالعزيز أن تاريخ "22 فبراير 2022" يمثل لها يوم مميز، ونشرت عبر "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "22 /2 /2022 يومًا مميزًا في حياتي". 

Dr.Randa
Dr.Radwa