الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

«حزين ولا لسه مفركش».. إسعاد يونس تروج لحقلة تامر عاشور في «صاحبة السعادة»

تامر عاشور

فن20-3-2022 | 13:25

همت مصطفى

يحل المطرب تامر عاشور، ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة»، والذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، عبر شاشة قناة « Dmc»، وذلك غدًا يوم الإثنين الموافق 21 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

ومن المنتظر أن يكشف تامر عاشور خلال الحلقة عن الكثير من أسرار تفاصيل حياة الفنية، وعن أغانيه الأخيرة، وأعماله المقبلة، وعن نجاح ألبومه الغنائي الجديد «تيجي نتراهن».

ونشرت الفنانة إسعاد يونس، منذ قليل صورة جديدة لها مع  تامر عاشور، من كواليس البرنامج، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، وعلقت قائلة: «حزين أو لسه مفركش؟ يبقى ماتنساش تتفرج على حلقة يوم الاثنين من  صاحبة السعادة اللي ضيفها هيكون تامر عاشور،الساعة 11 على Dmc»

وحقق تامر عاشور نجاحًا كبيرًا على مدار الفترة الماضية، بعد طرح ألبومه الغنائي الجديد «تيجي نتراهن»، وحققت أغنية الألبوم، أكثر من14 ملايين مشاهدة منذ طرحها على «يوتيوب» في ديسمبر  الماضي،  من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع إلهامي وأدهم دهيمة، ميكس محمد صقر، وماستر أمير محروس.

وكان تامر عاشور، طرح ألبومه الجديد،  الأسبوع الماضي، وضم 10 أغنيات، هي: «تملّي، إحنا الدنيا، كان موضوع، حنّلها وأنت بعيد، الفترة دي، أقعد نتكلم، مفيش جدعنة، خلتني أحسّ، خليني في حضنك، وكنت فين».