الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. حمادة هلال يستأنف تصوير «المداح أسطورة الوادي» في برقاش

المداح أسطورة الوادي

فن20-3-2022 | 15:02

همت مصطفى

عادت أسرة مسلسل «المداح أسطورة الوادي»، للنجم حمادة هلال، من تصوير كل مشاهدها الخارجية في مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، بحضور معظم أبطالها، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022، على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

وينتقل فريق المسلسل إلى ديكور آخر لاستكمال باقي المشاهد الداخلية، غدًا، في أحد مواقع التصوير الخاصة بقرية برقاش، ليتم استئناف باقي أيام تصوير العمل تباعًا، بنشاط مكثف ومستمر، من خلال جدول زمني، يضعه صناع العمل.

وأعرب حمادة هلال، عن سعادته بالتجربة الفنية، وبتكرار التعاون مع المخرج أحمد سمير فرج، خاصة أنه يهتم بالممثل ويعمل على توجيه الجميع طوال الوقت ويهتم بكل التفاصيل.

وأوضح أن التيمة الذي يستخدمها هي فن الديكوباج لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة، أحمد سمير فرج، مخرج يتسم بالتركيز الكبير جدًا في سير الأحداث، ويجعل أجواء التصوير داخل البلاتوه، يحيطها الحب والمرح والسرور، وفريق المسلسل كله مميز، وهذا ما دفعني  للموافقة دون تردد على الجزء الثاني منه.

ونشر حمادة هلال، خلال الأيام الأخيرة، البوستر الرسمي للعمل، وتضمن كلًا من حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، هبة مجدي، وسهر الصايغ، وأيضًا تم نشره بصورة منفردة تداولها معظم أبطال العمل على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتدور فكرة الجزء الأول من مسلسل « المداح»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، حول قصة صابر "حمادة هلال"، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع "أحمد بدير"، ووقع في حب فتاة "نسرين طافش" ليسلك طريقاً آخر، ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشكلات تدفعه إلى اتخاذ طريق الصلاح والتوبة، بينما أحداث الجزء الثاني، ستشهد تغيرات كلية وفعلية تقلب الموازين رأسًا على عقب، مع تصاعد الأحداث لتكون بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل.

مسلسل «المداح أسطورة الوادي» يشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، ومشاركة نجوم جدد لتجسيد شخصيات أخرى تتماشى مع الأحداث الجديدة، بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، لاء الشريف، كمال أبو رية، صبحي خليل، حنان سليمان، هادي خفاجة، تامر شلتوت، هايدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عفاف رشاد، محمود عام، عبير فاروق، وآخرين، ونخبة كبيرة من ضيوف الشرف ومجموعة من الوجوه الصاعدة، إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج إسلام المرسي، وإشراف عام أحمد السمان، منتج فني سالم زعزع وشريف العطار، قصة وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air