الثلاثاء 14 مايو 2024

«غرف مجمدة وكرة ثلج».. مشاهد قسوة الطقس تذهل الجميع

تأثير الفيضانات والطقس السئ على غرق احد المنازل

الهلال لايت 20-3-2022 | 19:27

ميادة عبد الناصر

برغم انتهاء فصل الشتاء رسميًا، اليوم، في كثير من دول العالم، إلا أن الأجواء الباردة مازالت مسيطرة بشكل كبير، وما تعتقده طقسًا سيئًا لا يمثل شيئًا بالنسبة لبعض المشاهد التي قد تراها في كثير من الأماكن التي تعانى من قسوة الطقس، ومن زخارف الحديقة الذائبة من الجليد العملاق من خلال فتحة سقف سيارتك.

جمع موقع بورد باندا الأمريكي، بعضًا من أفضل اللقطات التي شكلتها الطبيعة، حيث تُظهر إحدى الصور من الولايات المتحدة كيف تحطمت شجرة جراد بطول 80 قدمًا في غرفة معيشة شخص ما، بينما انتهى الأمر بسائق دراجة نارية في الفلبين مغطى رأسه حتى أخمص قدميه بالرماد البركاني بعد ثوران بركان، وفي مكان آخر، نسي شخص ما من النرويج إيقاف تشغيل صمام المياه الرئيسي في الشتاء، وانتهى الأمر بغمر الحمام ثم تجمد تحت أقدام الجليد.

دراجة نارية

عاصفة بَرَد في فورت كولينز، كولورادو تسببت في دمار كبير كما رأينا في هذه الصورة المذهلة لحجر البَرَد في حجم لعبة البيسبول، وهو يصطدم بفتحة سقف سيارة.

ثلج

 اجتاح إعصار شواية كاملة في حوض السباحة في الولايات المتحدة، ولم يخرج الأثاث الموجود بجانب المسبح سالمًا أيضًا.

مسبح

هذا الكلب في كندا لن يثق بمالكه مرة أخرى، انطلقوا في سيارتهم الجيب بدون سقف في ضوء الشمس الرائع، فقط من أجل الطبيعة لتلعب عليهم خدعة قاسية على شكل دش قصير.

كلب وفتاة

تم تجميد هذا المكتب في النرويج بشكل صلب، بعد أن فشل أحدهم في إيقاف تشغيل صمام المياه الرئيسي.

غرفة

Dr.Radwa
Egypt Air