الخميس 2 مايو 2024

صلاح عبد الله وجمال عبد الناصر ينعيان زكي فطين عبد الوهاب: الراقي الطيب

زكي فطين عبد الوهاب

فن20-3-2022 | 16:13

همت مصطفى

 عمت حالة من الحزن، اليوم على صفحات الفنانين، fمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك  عقب وفاة الفنان،  والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

ونشر الفنان القدير صلاح عبد الله، منذ قليل، صورة، لزكي فطين عبد الوهاب عبرصفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، وعلق قائلًا:«مات الطيب المهُذَب المُثقَف الرائع إبن الرائعين ليلى مراد وفطين عبدالوهاب، في السنوات الأخيرة عانى كثيرًا من المرض الخبيث وقاومه بالصبر والرضا فلندعو له المولى أن يجعل معاناته في ميزان حسناته، ويرزقه جنته بعفوه وكرمه ورحمته»، زكي فطين عبدالوهاب»

وأعرب الفنان الكبير جمال عبد الناصر، عن حزنه الكبير  لوفاة زكي فطين عبد الوهاب وكتب عبر فيسبوك لا حول ولا قوة إلا بالله ..البقاء و الدوام لله.. وإنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الراقي زكي فطين عبد الوهاب فى ذمة الله ..اللهم إرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك ».

وتوفى اليوم الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان، وسيتم تشييع جثمانه بعد قليل، في الرابعة والنصف من مسجد السيدة نفيسة

وعانى عبد الوهاب من أزمتين كبيرتين هما سرطان الرئة وورم المخ، حيث أصيب في يونيو الماضي بورم في المخ، وفى منتصف عام 2019 .

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa