الخميس 2 مايو 2024

نجوم الفن ينعون زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبدالوهاب

فن20-3-2022 | 17:58

حسام يونس

خيمت حالة من الحزن على صفحات الفنانين والسوشيال ميديا، بعد وفاة الفنان والمخرج زكي فطين عبد الوهاب، عن عمر يناهز 67 عامًا، متأثرًا بإصابته بمرض السرطان.

وحرص عدد من الفنانين على نعيه، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

أعرب الفنان طارق لطفي، عن حزنه الشديد برحيل الفنان زكي فطين عبد الوهاب، حيث نشر صورة للأخير عبر «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «وداعًا أستاذ زكي ربنا يغفر لك».

ونعت الفنانة نسرين طافش، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، عبر حسابها على «تويتر»، وكتبت: «السلام لروح الفنان زكي فطين عبدالوهاب، وألهم ذويه الصبر و السلوان».

وأعرب الفنان خالد النبوي، عن حزنه الشديد لرحيل زكي فطين عبد الوهاب، ونشر صورة للأخير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب: «خالص العزاء في رحيل الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الله يرحمك برحمته الواسعة».

ورحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عمر ناهز الـ67 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتوفي متأثرًا بإصابته به.

ولم يكن الفن لدى زكي فطين عبد الوهاب وليد الصدفة، فنشأته الفنية ساعدته على انخراطه بسهولة كبيرة، فهو نجل الفنانة ليلى مراد، ونجل المخرج فطين عبد الوهاب، وله العديد من المشاركات في الأعمال الفنية سواء على المستوى التلفزيوني أو السينمائي، كما له بعض التجارب في مجالي التأليف والإخراج.

وحرص الثنائي زكي فطين عبد الوهاب، والمخرج يسري نصر الله على توطيد علاقتهما، وإعادة اكتشاف كل منهما لمواهبه، والتمرد على المخرج يوسف شاهين، من خلال مشاركتهما في عدد من الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa