الثلاثاء 7 مايو 2024

" مؤمن الهوارى " يكرم براعم الأزهرى الصغير برياض الأطفال بالبحر الأحمر الأزهرية

صورة تذكارية للمكرمين

محافظات20-3-2022 | 19:35

عمرو فارس

 

نظمت إدارة رياض الأطفال بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية صباح اليوم الأحد الموافق ٢٠ مارس ٢٠٢٢م؛ فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة " الأزهرى الصغير " على مستوى المنطقة وتصعيدهم للمشاركة في التصفيات على مستوى قطاع المعاهد الأزهرية.

كرم فضيلة الدكتور مؤمن الهوارى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية العشرة أطفال الذين تصعيدهم على مستوى المنطقة من براعم رياض الأطفال بمختلف معاهد البحر الأحمر الأزهرية .

أقيمت التصفيات على عدة مستويات، المستوى الأول تصفيات الأزهرى الصغير على مستوى الإدارة وتصعيد خمسة أطفال من المرحلة التمهيدية على مستوى  كل إدارة تعليمية؛ ثم يأتى المستوى الثاني وهو تصعيد عشرة أطفال وتكريمهم على مستوى المنطقة، وأخيرا التصفيات النهائية لاختيار ثلاث أطفال الأوائل على مستوى المنطقة وتصعيدهم للمشاركة فى تصفيات الجمهورية.

يتم تقييم الأطفال فى حفظ جزئي( عم وتبارك ) مع تلاوة الآيات القرآنية تلاوة صحيحة وبالتجويد إلى جانب حفظ عشرة أحاديث نبوية شريفة.

نظمت فعاليات التكريم والتصفيات بإشراف الأستاذة/ أميمة حمدى جبريل مدير مرحلة رياض الأطفال والأستاذ/ أحمد عطا موجه عام رياض الأطفال والاستاذة/ نادية مجدى موجه رياض الأطفال، وإعداد وتنظيم الأستاذة/  نرمين البردويل عضو فنى رياض الأطفال.

Egypt Air