الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. سوسن بدر : تكريمي في مهرجان الجودة والتميز

سوسن بدر

فن20-3-2022 | 20:43

حسام يونس

أعربت الفنانة سوسن بدر، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الجودة والتميز، في دورته الـ9، والتي انطلقت مساء الجمعة 18 مارس بأحد الفنادق الكبرى على نيل القاهرة بحضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة والرياضة والإعلام.

ونشرت سوسن بدر، في أحدث ظهور لها، عدة صورة من المهرجان أثناء تكريمها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "من تكريمي في مهرجان الجودة و التميز".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وكرم المهرجان عدد من السيدات من مختلف أنحاء الوطن العربي، على تميزهم في مختلف المجالات، ومنهم السيناريست إنجي علاء، والفنانة والإعلامية منى عبدالغني، والإعلامية بسمة وهبة، وغيرهن.

وشاركت الفنانة سوسن بدر، أخيرًا في مسلسل "أبو العروسة ج3"، والذي ينتمي إل نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، والتحولات التي أصابته، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

"أبو العروسة ج3" من بطولة: «سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، رانيا فريد شوقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، خالد كمال، أماني كمال، ومحمد حاتم» وآخرون، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.