الإثنين 20 مايو 2024

محافظ الغربية يتفقد معارض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بالمحلة الكبرى

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

محافظات20-3-2022 | 22:49

دار الهلال

  تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأحد، معارض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بمدينة المحلة الكبرى، وذلك في إطار خطة المحافظة بالتوسع في فتح منافذ جديدة تقدم سلع غذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

وبدأ المحافظ بتفقد معرض "أهلا رمضان" والذي أقامه حي أول المحلة في شارع البحر بحوار مجلس المدينة، حيث استمع المحافظ إلى آراء المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا المعرض وما يقدمه من منتجات متعددة بأسعار مخفضة.

كما تفقد المحافظ معرض "أهلا رمضان" والذي أقامه حي ثان المحلة بمنطقة المحلج في شارع البحر، حيث أشاد بمستوى المنتجات، انخفاض الأسعار أقل من مثيلاتها في السوق وتواجد قائمة أسعار معلنة على كل منتج.

وفي حديثه مع المواطنين، أكد رحمي أن المحافظة استعدت جيداً، لاستقبال شهر رمضان المعظم من خلال توفير ٧٧ منفذا؛ منها 19 معرضا مؤقتا داخل جميع المراكز والمدن والأحياء بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، وجار إنشاء 16 آخرين خلال الأسبوع الحالي.

رافق المحافظ خلال جولته المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين، وحسين لبيب رئيس مركز ومدينة المحلة، والمحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة، وعلاء النمر رئيس حي أول المحلة.