الخميس 23 مايو 2024

محافظ الدقهلية يعلن عن معرض مجاني لمشتركي منصة "أيادي مصر"

أيمن مختار محافظ الدقهلية

محافظات20-3-2022 | 23:06

دار الهلال

 قال أيمن مختار محافظ الدقهلية، إن مشروع "أيادي مصر" يستهد تشجيع أصحاب الحرف علي زيادة معدل الإنتاج وتوفير فرص عمل جديدة وتشجيع الشباب علي تعلم الصناعات اليدوية والحرفية؛ ما يؤثر إيجابًا على الدخل الخاص لتلك الأسر والشباب، مؤكدًا أن أصحاب تلك المنتجات لا يتحملون أي أعباء ماليه نتيجة الشحن أو التواصل مع المشتري.

وقرر محافظ الدقهلية، إقامة معرض خاص بالمشتركين في منصة أيادي مصر لعرض منتجاتهم بالمجان، بالإضافة إلي عرضها على المنصة لضمان بيع المزيد من تلك المنتجات وتشجيعهم علي مزيد من الإنتاج، مؤكدًا أهمية المشروع ما سيكون له عظيم الأثر علي أصحاب الصناعات الحرفية واليدوية سواء في زيادة معدل الإنتاج أو في معدل الدخل.

وكلف مختار اليوم الأحد، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، بعقد ورشة عمل لمسئولين نقاط الاتصال بالمراكز والمدن والأحياء ومكتبة مصر العامة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة لشرح كيفية جمع البيانات والتواصل مع أصحاب المنتجات اليدوية والحرفية وتصوير المنتجات لتسويق تلك المنتجات علي المنصة.

وأشار هيثم الشيخ، إلي ضرورة تكثيف البحث عن أصحاب المنتجات اليدوية داخل المدن والقري والعزب لمساعدتهم علي تسويق منتجاتهم وبيعها لتحسين مستوي الدخل للأسرة وتشجيعهم علي مزيد من الإنتاج، مشيرًا إلى تخصيص رقم "وتس أب" هو (01029331457) وبريد إلكتروني ([email protected]) لسهولة تواصل أصحاب تلك المنتجات مع المحافظة وإرسال صور المنتجات لرفعها علي المنصه لتسويقها وبيعها.

يذكر أن مشروع "أيادي مصر" يتم بالتنسيق مع برنامج الأغذية العالمي وشركة E أسواق مصر (إحدى الشركات الوطنية التابعة لوزارة الاتصالات.