الخميس 20 يونيو 2024

مزّقه بشكل مرعب.. قرش النمر ينهي حياة سائح إيطالي في البحر الكاريبي

سمكة قرش النمر

الهلال لايت 21-3-2022 | 14:31

إيمان علي

تعرّض سائح إيطالي، لحادث مأساوي أفقده حياته بشكل صادم، بعدما هاجمته سمكة قرش النمر في منطقة البحر الكاريبي جنوب شرق خليج المكسيك.

وكشفت تقارير صحفية، أن السائح البالغ من العمر 56 عامًا، كان يزور جزيرة سان أندريس الكولومبية الشاعرية، والمعروفة بشواطئها البيضاء الجميلة وأجواء الغطس المثالية، إلا أن رحلته لم تنتهي بشكل جيد.

 وأقر أحد شهود العيان أن السائح الإيطالي، الذي تعرض لهجوم سمكة القرش، ويدعى أنطونيو روسيتو كان سباحًا ماهرًا، ظل هذا اليوم في البحر لمدة طويلة ثم بدأ بالصراخ طالبًا النجدة مما حوله ومحاطًا بالدماء.

وتبين بعدها أن سمكة قرش يبلغ طولها 8 أقدام مزقت ساق السائح الإيطالي، ليبدأ بعدها في فقد الدم الشديد، ليلقى مصرعه بعدها مباشرة في أحد المستشفيات.

وقال عالم الأحياء البحرية، رودريجو لوبيز: «الناس قلقون جدًا بشأن ما حدث، وهم لا يسمحون لأنفسهم أو للبقية بالذهاب إلى المياه».

من جانبه، أضاف متحدث باسم حكومة الجزيرة: «هناك برامج غطس مع محترفين تمر فيها أسماك القرش في مكان قريب، لكن لم يحدث شيء على الإطلاق».

وأوضحت مدربة الغوص، ميرلا زامبرانو، 50 عامًا: «كلنا متفاجئون جدًا، فإنها المرة الأولى التي يهاجم فيها سمكة قرش سائحًا في سان أندريس».