الإثنين 13 مايو 2024

الأهلي يستعيد خدمات محمد هاني قبل مواجهة الهلال السوداني

محمد هاني

ملاعب الهلال21-3-2022 | 14:59

أحمد جمال

اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، لمباراة الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض هاني للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري، وغاب عن المشاركة في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة فى مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

ويخوض الأهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أوالتعادل من أجل التأهل لدور الثمانية فى بطولة أفريقيا.

ويحتاج محمد هاني 10 أيام للتعافى من إصابته الأخيرة ويخوض اللاعب برنامجا تأهيليا خلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة المريخ السوداني التى أقيمت الجمعة الماضية وفاز فيها الأهلي 3-1.

وحصل الأهلي على راحة 8 أيام من التدريبات ويخوض خلالها هاني برنامج تأهيلي ، وطالب الجهاز الطبي للأهلي هاني بضرورة الالتزام بأداء البرنامج التأهيلي بشكل منتظم طوال إجازة فريقه في الفترة الحالية، لتحديد موقفه وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية، عقب الانتهاء من الأجندة الدولية وعودة الأهلي لاستئناف التدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air