الأحد 19 مايو 2024

محافظ البحيرة يفتتح معرضي "أهلًا رمضان" بمركزي أبو حمص وكفر الدوار

محافظ البحيرة يفتتح معرضي أهلًا رمضان

محافظات21-3-2022 | 19:06

دار الهلال

 قال محافظ البحيرة هشام آمنة، إننا لدينا خطة طموحة للتوسع في فتح منافذ بيع السلع الغذائية والتي يصل عددها إلى 3207 منافذ بالمراكز والقرى، بالإضافة لمعارض "أهلًا رمضان" لطرح كافة السلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم وضبط الأسواق.

جاء ذلك افتتاحه اليوم، معرضي "أهلًا رمضان" بمركزي أبوحمص وكفر الدوار لعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

وأضاف آمنة أن المعارض التي تنظمها الوحدة المحلية بالتنسيق مع التموين والغرفة التجارية بالبحيرة وبمشاركة كبرى الشركات والسلاسل التجارية بهدف توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الرمضانية واللحوم بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بنسب تصل من 25 إلى 30%، وتصل ببعض المنتجات إلى 50%، ومن المقرر أن تستمر المعارض على مدار شهر رمضان المعظم.

وتفقد أجنحة المعرضين والذي تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

وأشاد بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم.