الخميس 20 يونيو 2024

اجتماع طارئ لـ رئيس اتحاد الكرة مع كيروش

كيروش

ملاعب الهلال21-3-2022 | 23:28

محمد تاج

عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، اجتماعا مع كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي هامش مران اليوم في أول أيام معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم.

وناقش علام وكيروش عددا من الموضوعات الشائكة علي رأسها موعد سفر بعثة المنتخب إلي داكار لخوض لقاء الإياب في 29 الجاري ، فضلاً عن التأكيد علي غلق المعسكر الحالي بشكل كامل لتركيز اللاعبين قبل المباراة المصيرية.

و عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جلسة مع لاعبي الفراعنة قبل انطلاق المران ، تحدث خلالها المدير الفني علي أهمية مباراتي السنغال بتصفيات المونديال.

وشدد كيروش خلال الجلسة التي استغرقت أكثر من نصف ساعة ، علي التركيز الشديد خلال التدريبات وتنفيذ التعليمات بكل دقة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المعسكر.

كما طلب المدير الفني من لاعبي المنتخب بالابتعاد التام عن السوشيال ميديا كنوع من أنواع التركيز فقط علي المهمة خاصة وأن مباراتي السنغال لا تحتمل اي أخطاء.

وأبدي كيروش خلال الجلسة ثقته التامه في جميع العناصر التي اختارها في مهمة المنتخب من أجل حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وقال المدير الفني للاعبين :" نحن هنا من أجل كتابة التاريخ وانا هنا لتحقيق حلم الملايين وباقدامكم تحققون السعادة والمجد لكم ".