الثلاثاء 30 ابريل 2024

«تضامن القصير» تنظم احتفالا بيوم المرأة وتكريم الأم المثالية

جانب من الاحتفال

محافظات22-3-2022 | 14:44

عمرو فارس

نظمت إدارة التضامن بالقصير، اليوم ، احتفالا بيوم المرأة المصرية وتكريم الأم المثالية، وذلك بقاعة مسايا، بحضور نجار عمر نائبا عن اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، والنائب ناصر عطية عضو مجلس النواب، ومدراء الإدارات التنفيذية والوحدات الاجتماعية بالمدينة، حيث ضم الحفل عدة فقرات استعراضية، شملت إلقاء الشعر وتقديم عروض فنية، لإدخال البهجة على الأطفال والأمهات.

 

وفى نهاية الحفل تم تكريم الأمهات المثالية وسط فرحة من الحضور، وقد فازت السيدات عايدة عيد عرفة بالمركز الأول على مستوى المحافظة وسعاد محمد حسين الثانية على المحافظة وآمنة أيوب عبد المنعم الأولى على المدينة وسعاد حسين على بالمركز الثاني على مستوى مدينة القصير، كما كرمت الإدارة عددا من الإدارات والجهات الخدمية و المدراء السابقين و المحالين للمعاش التابعين لإدارة التضامن.

 

وأعلنت المحافظة عن تتويج الأمهات المثاليات والفائزين بمدن المحافظ، وتقدير اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لجميع الأمهات الذين أوفوا بعهدهم وبذلوا مجهودا من أجل تربية أبنائهم.

 

وفى ذات السياق كان اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، أكد بأن الاحتفالات بعيد الأم يأتي تكريما لجهود كل الأمهات اللاتي أدين دورهن وتحدين الواقع وضحين من أجل أولادهن لإبراز قيم العطاء والوفاء، مشيرا إلى قدرة الأم المصرية على تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء.

Dr.Randa
Dr.Radwa