الأربعاء 26 يونيو 2024

زلزال البطاطس.. شاحنة تصطدم بمنزل وتسبب اهتزازات كبيرة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-3-2022 | 19:51

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي لحادث غريب بعض الشئ، حيث ظهر فيه اللحظة التي تحطمت شاحنة تحمل آلاف البطاطس في حديقة غرب لندن الليلة الماضية، حيث قال أحد السكان إنها تسببت في "اهتزاز منزلهم بالكامل وكأنهم تعرضوا لزلزال".

وتم ترك أطنان من البطاطس مبعثرة خارج مكان الإقامة في جرينفورد بعد اصطدام HGV بمركبة أخرى على A40 وقد التقطت كاميرا CCTV الشاحنة القلابة وهي تندفع بعيدًا عن الطريق الرئيسي وتحطم سيارتين متوقفتين ثم يتوقف عن العمل في حديقة، على بعد أقدام قليلة من واجهة منزل مُدرَّج.

وقع الحادث على امتداد طريق سكني وتُظهر الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي خدمات الطوارئ بما في ذلك خدمة الإسعاف في لندن و Met Police في الحادث.

وشوهدت عربة أخرى، والتي يبدو أنها شاحنة متورطة في الاصطدام الأولي، ملقاة بين البطاطس وقال موكيش كومار، الذي يعيش في الشارع منذ ثلاث سنوات.

وقال شخص، إنه سمع ما لا يقل عن أربع اهتزازات مدوية والتي جعلت المنزل بأكمله يهتز، إذا لم تكن السيارات هناك، كنت سأذهب فقد ركضت للخارج، أولاً إلى الجزء الخلفي من المنزل ثم خرجت وشاهدت ما حدث وكانت البطاطس في كل مكان ولم أستطع حتى رؤية سيارتي.

واضاف، من حسن حظنا أن أحداً لم يصب بأذى فلا أريد أن أرى بطاطس أخرى ومن حسن الحظ أن الجسر لم يصب أيضا وأكدت شرطة العاصمة عدم ورود أنباء عن وقوع إصابات خطيرة وتم الاتصال بخدمة الإسعاف في لندن للتعليق.

قال متحدث باسم الشرطة: 'تم استدعاء الشرطة في حوالي الساعة لتقارير عن اصطدام شاحنة وسيارة على A40 في جرينفورد.

ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات خطيرة وفي تحديث هذا الصباح، قال الأرصاد إن جميع المركبات المعنية قد تم استردادها والتحقيقات في ملابسات الحادث "جارية" وبدأت عملية تنظيف تابعة لمجلس إيلينغ بالعمال الذين يقدمون البطاطس إلى المتفرجين وقال بعض السكان مازحين أن الانسكاب يمكن أن يوفر "رقائق مصنوعة منزليًا تدوم مدى الحياة".