الأربعاء 15 مايو 2024

على طريقة فيلم بنك الحظ.. لص يرتدى قناع المهرج لسرقة جرو من ملجأ (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 22-3-2022 | 21:45

ميادة عبد الناصر

يقوم بعض اللصوص بالتنكر من أجل اخفاء هويتهم عن الشرطة، ولا نستطيع نسيان مشاهد التنكر لنجوم فيلم بنك الحظ محمد ممدوح وأكرم حسني وهم يقومون بالتخفي مرتديين أقتعة غريبة على شكل سمكة وبقرة وهو ما أثار ضحكات الجميع وبنفس الطريقة قام لص بالسرقة وهو يرتدي قناع المهرج حيث سرق جروًا تم انقاذه مؤخرًا من ملجأ بينما كان على وشك الذهاب إلى منزل جديد.

وقد أصدر عمال إنقاذ الحيوانات نداءًا يائسًا للعثور على الجرو مسروق بشكل غريب في غارة في وقت متأخر من الليل من قبل لص يرتدي قناع مهرج وقد دخل المتسلل وهو يرتدي زيًا غريبًا إلى ملجأ RSCPA Dakabin، شمال بريزبين، وزُعم أنه قطع القفص بمطحنة زاوية وهرب مع الجرو.

الجرو كان أنثى وكانت تدعى كاجو من سلالة ستافوردشاير بول تيرير والتي كانت تبلغ من العمر أربعة أشهر، وكان من المقرر أن تلتقطها عائلتها الجديدة بالتبني في ذلك اليوم وناشدت كوينزلاند RSPCA" جمعية إنقاذ الحيوانات من فضلك ساعدنا في العثور على الكاجو وكان الكلب بلون الكراميل وله بقعة بيضاء كبيرة على صدرها.

وقالت إيما لاجون المتحدثة باسم RSPCA: "لقد دمر فريقنا بالكامل، وكذلك الأمر بالنسبة للمتبنين الذين كان من المقرر أن يأخذوا الكاجو إلى منازلهم" وقد كان على جمعية إنقاذ الحيوانات والملجأ المخصص له الاتصال بمالكيها الجدد ليقولوا إنها سُرقت.

وقالت لاجون، كان الأمر مؤلمًا حقًا، يمكنك أن ترى أنها لم يتم احتجازها بشكل صحيح وكان من الواضح أنها كانت مؤلمة للجرو ونحن نريدها فقط أن تعود".

أثناء السرقة، شوهد اللص وهو يلتقط سريرًا للقطط من على الأرض لتغطية رؤوسهم، ثم يسقطه وهم يكافحون لفتح قفص الكلب.