السبت 18 مايو 2024

حلا شيحة تثير الجدل مجددا بعد ظهورها بدون حجاب (صور)

حلا شيحة

فن22-3-2022 | 21:09

حسام يونس

أثارت الفنانة حلا شيحة، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تحتضن رأس والدتها وكانت بدون حجاب.

ورجح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من في الصورة مع والدتها أحد بناتها خديجة، أوهنا وليس هي، بينما قال آخرون أنها قد خلعت الحجاب بعد رؤيتهم للصورة الأخيرة.

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة: "حبيبتي يا أمي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا.. عمرك ابدًا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي واحكيلك دايماً جميلة حتى في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك  واستقبالك وروحك الجميلة.. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايماً".

وفي وقت سابق، أثارت حلا شيحة، جدلًا واسعًا، بعد ظهورها بدون حجاب، ضمن أحداث فيلم «أثل»، والذي يعرض حاليًا ضمن فعاليات إكسبو 2020 في دبي، عقب قرارها الأخير بارتداء الحجاب واعتزال الفن. 

ولكن الحقيقة هي أن الفنانة حلا شيحة، قامت بتصوير فيلم «أثل»، عام 2020، قبل ارتدائها الحجاب، والذي يعرض حاليًا في جناح المرأة بمعرض إكسبو 2020 في دبي.

وتلعب حلا خلال أحداث الفيلم، دور المذيعة الشهيرة «سلمى»، والتي اختيرت لتقديم برنامج عن الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد، ويتسبب البرنامج في انقلاب حياتها ومسيرتها رأسًا على عقب.

ويتناول الفيلم بأسلوب وطرح جديد في قالب درامي كوميدي خفيف، قصة الشاعر الجاهلي الشهير طرفة بن العبد، أو الفتى القتيل كما بات يُعرف عبر التاريخ، وهو شاعرٌ قتل في أوج مجده، واحتار الكثير من المفكرين والمثقفين في أمر مصيره.
  
«أثل» من إخراج اليازية نهيان آل نهيان، وإنتاج شركة توستر وشركة أناسي للإعلام، شارك في التمثيل الفنانة حلا شيحا، والفنان منصور الفيلي، وتتولى شركة MAD Solutions توزيع الفيلم.

الاكثر قراءة