الأربعاء 26 يونيو 2024

يوفنتوس يتحرك لـ التعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح

ملاعب الهلال23-3-2022 | 14:53

دار الهلال

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اتخاذ يوفنتوس خطوات إيجابية بالفعل في مسألة التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية على مدار الساعات الماضية أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل نجمه الأرجنتين باولو ديبالا، والذي ينتهي تعاقده مع فريق السيدة العجوز الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فقد أجرى يوفنتوس اتصالات مع ممثلي محمد صلاح لمعرفة موقفه من الانتقال لفريق السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن صفقة ضم صلاح من ليفربول لن تكون سهلة نظرًا للآجر السنوي الذي يتقاضاه المهاجم المصري في آنفيلد والبالغ 11 مليون يورو، وهو الأمر الذي لا يستطيع يوفنتوس تحمله حتى باستخدام مرسوم النمو الذي يحمي اللاعب من الضرائب.

وأشارت الصحيفة إلى تقاضي ماتيس دي ليخت لأعلى أجر في يوفنتوس والبالغ 8 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إضافية، ويليه دوسان فلاهوفيتش، والذي يتقاضى 7 ملايين يورو، ويتطلع فريق السيدة العجوز لخفض فاتورة الأجور، على الرغم من أن مرسوم النمو قد يسمح للعملاق الإيطالي بالتوفير في راتب صلاح الإجمالي، إلا أنه قد لا يكون كافيًا للوصول للأرقام الحالية في عقده مع ليفربول.

وينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023 ولم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة الريدز حتى الوقت الراهن بشأن تجديد التعاقد.