الأربعاء 26 يونيو 2024

«وقعت من العجلة».. نعامة تطار سيدة في شوارع الأرجنتين (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-3-2022 | 14:57

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله نعامة، وهي تجري بشكل مسرع لتطارد سيدة في الشارع، وتسقطها من دراجتها في تصادم غريب بالأرجنتين.

تُظهر لقطات كاميرات المراقبة الطائر الهارب، وهو يركض في شارع برانشوس، بوينس آيرس، مباشرة نحو امرأة تسير ببطء على مفترق طرق ويبدو أن الطائر الكبير رآها بعد فوات الأوان على الاصطدام بمكابحها، ورفرف بجناحيه بلا فائدة قبل أن يصطدم بالدراجة، وهبطت المرأة في كومة على الأرض، وكسرت معصمها وأصيبت بجرح كبير في رأسها.

يبدو أن النعامة أصيبت بالدوار، وانقلبت مرة واحدة قبل أن تختفي عن الأنظار وفي غضون ذلك، يتقدم شاهد عيان لمساعدة المرأة المصابة.

وفقا للتقارير المحلية، كان الطائر حيوانًا أليفًا، هرب من منزل قريب، بالرغم من عدم قدرة النعام على الطيران، إلا أنها تستطيع الركض بسرعات تصل إلى 43 ميلاً في الساعة.

من غير الواضح ما إذا كان هذا الطائر يتجاوز السرعة المحددة في الأرجنتين، وعادة ما تكون 25 ميلًا في الساعة (40 كم / ساعة) في المناطق السكنية و37 ميلًا في الساعة (60 كم / ساعة) بالمناطق الحضرية.

وبحسب التقارير المحلية، اتصل شاهد بخدمات الطوارئ وتم نقل الدراج إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج من إصاباتها، ويقال إن أحد الجيران يحتفظ بنعامين أليفين، على الرغم من اعتبارهما حيوانات برية في البلاد.

ويطالب السكان الغاضبون بتحميل صاحب الطائر المسؤولية، ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت السلطات المحلية تحقق في الأمر، وقال خبير أجري الموقع الإخباري TN، إن النعام قادر على التكيف مع أي بيئة بعد أربعة أشهر من العمر، على الرغم من تربيته عادة في المزارع.

الاكثر قراءة