الأحد 12 مايو 2024

«غبي منه فيه».. شخص يطلق النار على شريكه أثناء سرقة دراجة بخارية بالإكراه

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-3-2022 | 15:16

ميادة عبد الناصر

عمليات السرقة بالإكراه من أكثر الأشياء المرعبة التي يتعرض لها الأشخاص، ولكن سوء حظ بعض اللصوص ربما يوقعهم في شر أعمالهم، وتداول مقطع فيديو بشكل كبير، للحظة قُتل فيها مشتبه به في السرقة برصاص شريكه أثناء محاولتهما سرقة دراجة نارية لعامل توصيل في بيرو.

وكان رجل توصيل الطعام عبر الإنترنت على وشك مغادرة السوق، عندما تعرض لكمين فجأة من قبل روبرتو أرتورو بازالار ميزا، 27 عامًا، وشريكه في مدينة هواتشو.

وأظهرت كاميرا مراقبة أن بلازار ميزا أصيب برصاصة واحدة في الرأس، وأعلن وفاته في مكان الحادث، من قبل شريكه عن طريق الخطأ.

ذكرت صحيفة El Popular البيروفية أن بلازار ميزا كان يعمل أيضًا على توصيل الطلبات لتطبيق عبر الإنترنت، وكان بازالار ميزا، اعتقل بتهمة سرقة دراجة نارية وشوهد بازالار ميزا وشريكه أمام الكاميرا وهم يتجهان نحو العامل الذي كان ظهره يتجه نحوهما.

أمسك بازالار ميزا بخوذة راكب الدراجة النارية، بينما قام شريكه بتهديد الضحية بمسدس، وبدا أن ضحية السرقة قام بإيقاف تشغيل مفتاح الإشعال، عندما قام بازالار ميزا وشريكه بالوصول إلى المفتاح.

بعد ذلك، وصل عامل التوصيل إلى مفتاح الإشعال، وأثار صراعًا عندما أطلق المسلح الرصاصة القاتلة التي أدت إلى تحطم بازالار ميزا على الرصيف، وأصيب مطلق النار بخطئه الجسيم وكاد عامل التوصيل أن يُلقى القبض عليه قبل أن يركض حتى تم القبض عليه.

Dr.Radwa
Egypt Air