الأربعاء 5 يونيو 2024

ماتش مصر والسنغال.. مواعيد فتح وإغلاق بوابات ستاد القاهرة للجماهير

أستاد القاهرة

ملاعب الهلال24-3-2022 | 15:41

إسراء خالد

أعلنت شركة تذكرتي، في بيان لها اليوم، مواعيد فتح وإغلاق بوابات ستاد القاهرة، لجماهير ماتش مصر والسنغال، الذي ينطلق غدًا الجمعة، الساعة 9:30 مساءً

ماتش مصر والسنغال

تبدأ مباراة الذهاب بين مصر والسنغال، غدًا الجمعة 25 مارس، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:30 بتوقيت السعودية، و11:30 بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب فى العاصمة السنغالية داكار يوم 29 مارس الجاري.

شركة تذكرتي

نشرت تذكرتي على صفحتها الرسمية: «على كل مشجع إحضار تذكرته وارتداء بطاقة المشجع في أثناء فترة تواجده داخل استاد القاهرة الدولي، خلال مباراة مصر والسنغال».

وأضافت: «‎يجب علي جميع المشجعين اتباع تعليمات حضور مباراة مصر والسنغال في استاد القاهرة الدولي والالتزام ببوابات الدخول الخاصة بجميع الفئات» .

وتأتي مواعيد فتح وإغلاق بوابات ستاد القاهرة للجماهير كالتالي:

  • يتم فتح أبواب استاد القاهرة أمام الجماهير الساعة 3 عصرًا.
  • يتم غلق الأبواب الساعة 8 مساءً.
  • تبدأ المباراة الساعة 9:30 مساءً.

 

أقرأ أيضًا:

ماتش مصر والسنغال.. كل ما تريد معرفته عن اللقاء الحاسم للتأهل إلى كأس العالم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية والصين اليوم في تصفيات كأس العالم

 

محظورات حضور ماتش مصر والسنغال

وضع رجال الأمن قائمة المواد الممنوعة على الجماهير حملها خلال المباراة.

 وجاء بالقائمة: «مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء (البخاخ أو العطور أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر).- الألعاب النارية والشعلات والسجائر وملحقاتها والمدواخ والسجائر الإلكترونية و الأبواق التي تسبب ضجيجا مرتفعا أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد باستطاعة 45 واط والحيوانات وبطاريات أو أدوات الشحن أو أجهزة تخزين الطاقة».

وحظرت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية دخول لفافات الورق والأسلحة والمتفجرات والأدوات الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاإستخدام الشخصي فقط. 

ويمنع الأمن دخول الكحول والمخدرات والمواد ذات الطابع العنصري، مثل القمصان والأعلام وطائرات الدرون، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن 50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعه.

ويسمح بحضور نحو 60 ألف مشجع لمباراة مصر والسنغال، والتي يستضيفها استاد القاهرة في لقاء الذهاب 25 مارس الجاري، في حين يكون لقاء العودة في داكار 29 من الشهر ذاته.